البوابة السعودية للموارد البشرية

قائمة مرجعية لإجراءات فتح حساب مصرفي لموظف

  • ​الإجراءات السابقة لعملية فتح الحساب المصرفي
    ☐ ​تقديم الموظف بطلب الحصول على خطاب تعريف بالراتب
    قيام مسؤول إدارة الموارد البشرية بإعداد خطاب تعريف للراتب يشتمل على:
  • اسم الموظف
  • المسمى الوظيفي
  • راتب الموظف الشهري (الراتب الأساسي + البدلات
  • تاريخ التحاق الموظف بالشركة أو المؤسسة
  • الإجراءات اللاحقة لعملية فتح الحساب المصرفي
    تعبة الموظف لنموذج تفاصيل الحساب المصرفي
    تزويد الموظف لمسؤول إدارة الموارد البشرية بصورة من بطاقة معلومات الحساب المصرفي
    استلام مسؤول الموارد البشرية لنموذج تفاصيل الحساب المصرفي
    تزويد مسؤول إدارة الموارد البشرية معلومات الحساب المصرفي للإدارة المالية
    تأكد مسؤول إدارة الموارد البشرية من عملية تسجيل الحساب المصرفي الجديد كحساب أساسي للموظف.
    قيام مسؤول إدارة الموارد البشرية باستكمال الإجراءات اللازمة بخصوص ذلك
    ​اخطار الموظف صاحب الحساب بإنجاز عملية تسجيل حسابه المصرفي​