البوابة السعودية للموارد البشرية

يوم المهنة التاسع بجامعة الأمير سلطان يختتم فعالياته

​​​

اختتمت فعاليات يوم المهنة التاسع الذي نظمته جامعة الأمير سلطان برعاية صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف، رئيس مجلس أمناء الجامعة، والذي استمر لمدة يومين بمشاركة 30 شركة عالمية ومحلّية تغطي قطاعات مختلفة مثل القطاع المصرفي والهندسة وتقنية المعلومات والموارد البشرية ومكاتب المحاماة. وأقيمت على هامش المعرض ورش عمل مجانية، قدّمها نخبة من المتخصصين في مواضيع مختلفة.

وقال مدير جامعة الأمير سلطان د. أحمد بن صالح اليماني: "إن الجامعة دأبت منذ تسع سنوات على إقامة هذه الفعالية إسهاماً منها في فتح آفاق جديدة لشباب وشابات هذا المجتمع، وإنارة الطريق لهم في سعيهم لتبوء أماكنهم اللائقة في سفينة التنمية الوطنية.

ومن جانبه قال المهندس إبراهيم بن عبدالله الغملاس مدير مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأمير سلطان مدير معرض يوم المهنة: تم تخصيص 30 موقعاً للشركات تم حجزها كلها في فترة وجيزة وتم الاعتذار للكثير من الشركات لعدم وجود أماكن شاغرة لها. وأضاف المهندس الغملاس: أن المعرض أوجد أرضية مشتركة جمعت خريجي الجامعات بالشركات والجهات الوطنية الراغبة في استقطاب الكوادر المؤهلة والمدربة للاستفادة منهم ضمن طواقم منسوبيها خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صحيفة الرياض