البوابة السعودية للموارد البشرية

مذكرة بين بنك التنمية و كودو لتحقيق الاكتفاء المالي للشباب

​​

وقّع بنك التنمية الاجتماعية وشركة كودو للتغذية والإعاشة مذكرة تفاهم تمهيدًا لتعاون مشترك. ووقّع المذكرة من جهة البنك مديره العام الدكتور عبدالله النملة، ومن «كودو» رئيس مجلس الإدارة راكان الراشد، بحضور عدد من مسؤولي الجهتين. ويهدف البنك من خلال المذكرة إلى دعم الشباب السعودي لتحقيق الاكتفاء الذاتي ماليًّا، وذلك عبر برنامج الامتياز التجاري. وتُعتبر المذكرة باكورة لعدد من الاتفاقيات التي سيبرمها البنك مع عدد من العلامات التجارية في مختلف الأنشطة؛ ليتمكن المواطنون من تحقيق طموحاتهم، وخوض غمار العمل الحر، والانطلاق بمشاريعهم الخاصة.

وإضافة إلى منح البنك التمويل سيشترك مع «كودو» في تقديم حزمة من الخدمات غير المالية، كالتدريب وتقديم الاستشارات وأعرب النملة عن سروره بتوقيع المذكرة مؤكدًا أنها ستفتح الآفاق للعديد من العلامات التجارية للتعاون في دعم شباب وشابات الوطن.

وأضاف بأن بنك التنمية الاجتماعية على أتم الاستعداد لدعم وتمويل ورعاية مثل هذه الاتفاقيات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن، وخلق فرص عمل مناسبة للشباب السعودي من الجنسين، وتحقيق تطلعاتهم للعمل على أرض الواقع بمشاريع تعود عليهم بالنفع، وتوفر لهم مردودًا ماديًّا مناسبًا توافقًا مع رؤية 2030م.

يُذكر أن بنك التنمية الاجتماعية قدّم منذ بداية دعمه وتمويله المشاريع أكثر من 37 ألف مشروع في الأنشطة كافة، وفي جميع مناطق المملكة.​

المصدر: صحيفة الجزيرة