البوابة السعودية للموارد البشرية

إنشاء مبنى مركز الملك سلمان للتعليم من أجل التوظيف

​​

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم بمكتبه في قصر الحكم أمس، صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان، ورئيس مجلس إدارة البنك الأهلي التجاري منصور بن صالح ​الميمان، وذلك لتوقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الأمير سلطان والبنك الأهلي التجاري لإنشاء مبنى مركز الملك سلمان للتعليم من أجل التوظيف.

وأعرب سموه عن سعادته بهذا الاستقبال، الذي يحقق معادلة جيدة وسليمة في طريق التنمية مؤكداً أن هذا هو العمل الصحيح الذي ننشد منه كل خير لهذا الوطن الغالي وفقاً لتوجيهات الحكومة الرشيدة، لافتاً الانتباه إلى أن المسؤولية الاجتماعية واجبة على كل مؤسسة في هذا الوطن، قائلاً «الوطن لهم.. وبهم يسير للمستقبل الزاهر».

من جانبه قال الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف إن إنشاء هذا المركز الوطني الحيوي يأتي انطلاقاً من الاهتمام بهذه الشريحة من الشباب الوطني من الجنسين، للحفاظ على المقومات المستقبلية لمجتمعنا، ولضمان استمرار وتيرة التنمية، فالفئة الشابة تعد أداة المجتمع الفعالة لبناء مستقبله، وتجسد الأمل في التطوير والبناء ومواصلة مسيرة التقدم فيه.

المصدر: صحيفة المدينة