البوابة السعودية للموارد البشرية

100 قطاع بملتقى المهنة للطالبات بجامعة الإمام عبدالرحمن

​​

رعت حرم أمير المنطقة الشرقية الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي أمس، حفل ملتقى المهنة الخاص بالطالبات الذي تنظمه جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في دورته الرابعة لمدة 5 أيام، بمعارض الظهران الدولية، ويضم 100 قطاع حكومي وخاص.

وقالت الأميرة عبير بنت فيصل في كلمتها عقب تجولها بالأركان المشاركة «أنا فخورة بهذا الصرح العظيم وأتمنى من الطالبات أن يفخرن بوجودهن في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، ويعجز الوصف عن التطور الملحوظ الذي تشهده الجامعة»، مقدمة شكرها للمشاركين في الملتقى، متمنية أن ترى الجامعة من تقدم لآخر في إدارتها والقائمين عليها وطلابها وطالباتها.

من جهتها، أشارت رئيسة اللجنة التنظيمية للمعرض الدكتورة غادة عوض إلى أن ملتقى هذا العام جمع أكثر من 100 قطاع حكومي وخاص إذ انطلق السبت الماضي ويختتم أعماله غدا الخميس في رحاب الجامعة، مؤكدة أن الملتقى يعمل على إيجاد حلقة وصل بين قطاع العمل والخريج وتوعية الطلاب والطالبات بالمستقبل الوظيفي وتعريفهم بالأساليب الفاعلة في البحث عن فرص العمل والاستفادة مما سيقدم في أيام الملتقى.

إلى ذلك، ذكرت نائب رئيس اللجنة العلمية في الملتقى الدكتورة موضي بنت محمد الجامع، أن عدد ورش العمل والمحاضرات بالملتقى بلغ أكثر من 40 ورشة عمل ومحاضرة مقسمة على ثلاثة مجالات هي تطوير الفكر الوظيفي، تطوير فكر ريادة الأعمال، ربط الطلاب والطالبات بالواقع.

المصدر:صحيفة الوطن