البوابة السعودية للموارد البشرية

(السعودية للخدمات الأرضية) تنظم لقاءها التوظيفي الثاني بجدة

5 جمادى الآخرة 1439هـ

21 فبراير 2018

 

نظمت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، لقاءها التوظيفي الثاني بجدة في الفترة من 18 إلى 21 فبراير الجاري، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ضمن برنامج طريقك للمستقبل، الذي يهدف لتوظيف خريجي وخريجات الجامعات للعمل بالشركة في مواقع الخدمة بصالات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.
وبين الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية المهندس عمر بن محمد نجار، أن الشركة تسعى إلى توظيف أبناء الوطن لدعم مسيرة الشركة وزيادة الإنتاج والاستمرار في خطوات التطوير، مشيرا إلى أن الملتقى التوظيفي يأتي بعد نجاح الملتقى الأول، الذي أستقطب كوادر وطنية في الشركة، ما يعزز من إمكاناتها وقدراتها في تنفيذ خطط التحول والتطوير.

وأكد أن العنصر البشري من أهم عناصر النجاح والأدوات الفاعلة في مواجهة التحديات في خدمات المناولة الأرضية، موضحا أن استقطاب الكوادر الوطنية المميزة وتدريبهم سيعود بالنفع للعملاء من شركات الطيران ، حيث تسعى الشركة دائماً لتقديم أفضل خدمات المناولة الأرضية وبأرقى مستوى.


يذكر أن الشركة السعودية للخدمات الأرضية قد نظمت ملتقى التوظيف الأول بجدة من 24-27 ديسمبر 2017م للمتقدمين للعمل بصالات مطار الملك عبدالعزيز الدولي وبالإدارة العامة في جدة، تم قبول حوالي 60 موظفا وموظفة.