البوابة السعودية للموارد البشرية

المهيدب القابضة تقيم ورشة عمل لتعديلات نظام العمل

    

عقدت مجموعة المهيدب أمس الأحد في مقرها الرئيسي بمدينة الدمام بالتعاون مع فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية، ورشة عمل لمناقشة التعديلات الجديدة التي طرأت على نظام العمل في المملكة العربية السعودية وما يرافقها من حقوق وواجبات.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم مجموعة المهيدب مشعل بن محمد الصالح أن هذه الورشة عقدت على مدار يوم كامل بالتنسيق مع عمر بن صالح العمري مدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية، وقام بتقديمها سلطان بن فهيد المطيري نائب مدير إدارة التفتيش في فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية، وتم عرض مقارنة للمواد التي تم التعديل عليها كما تم مناقشة جدول المخالفات والعقوبات المصاحبة لذلك.

وافتتح ورشة العمل عصام بن محمد المدني نائب رئيس المجموعة للموارد البشرية بكلمة ترحيبية رحب فيها بالحضور وبمشاركة عدة شركات تابعة لمجموعة المهيدب والشركات العائلية وبعض شركائها الاستراتيجيين، منوهاً على أهمية نظام العمل السعودي بتغيراته الجديدة وانعكاسه على القطاع الخاص.

كما أكد حامد بن حمد الحميدي نائب رئيس المجموعة للشؤون الإدارية والقانونية على أهمية التواصل بين القطاع الخاص ووزارة العمل متمثلاً بمكتب العمل والاطلاع على ما هو جديد من أنظمة مما يصب في مصلحة الموظفين لمعرفة حقوقهم وواجباتهم تجاه المنشأة.

وفي نهاية ورشة العمل عقد نقاش عام لطرح الأسئلة مباشرةً من الحضور، وقام سلطان بن فهيد المطيري بإجابتها بشكل كامل.

المصدر: صحيفة الرياض