البوابة السعودية للموارد البشرية

البر الخيرية تدعم توظيف 37 فتاة ببارق

وافق مجلس إدارة الجمعية التعاونية للدواجن بعسير على توظيف 37 فتاة في مصنع ومسلخ الدواجن بمحافظة بارق، على أن يتم استقبال ملفات 10 متقدمات، وذلك بالتنسيق مع جمعيتي البر الخيرية ببارق وثلوث المنظر. 

وتأتي هذه الخطوة بجهود بذلها محافظ بارق مفرح البناوي لمساعدة الفتيات على تحقيق الأمن الوظيفي، وما شدد عليه في هذا الجانب خلال اجتماعه الأسبوع المنصرم مع رئيس جمعية منتجي الدواجن بمنطقة عسير الدكتور عبدالله سعيد كدمان.

وعقد محافظ بارق اجتماعا مع نائب الرئيس التنفيذي للجمعية التعاونية مدير الإنتاج الدكتور محمود السيد، والمدير التنفيذي لجمعية البر الخيرية بمحافظة بارق علي شعتور، ورئيس مجلس جمعية البر الخيرية بمركز ثلوث المنظر الدكتور علي الشهري، وتم خلال الاجتماع مناقشة سبل تشغيل الفتيات في الجمعية، على أن تكون للأكثر حاجة.

‏وتستقبل الجمعية التعاونية مبدئياً ملفات 10 متقدمات مناصفة بين جمعيتي بارق وثلوث المنظر، وعلى أن يستكمل توظيف 37 متقدمة خلال عام كامل في مراحل متتالية، وتعمل جمعيتا البر ببارق والمنظر على نقل الموظفات خلال فترة التدريب من وإلى الجمعية التعاونية، فيما تتولى الجمعية التعاونية نقلهن مع مباشرة العمل رسميا.

المصدر: صحيفة الوطن