البوابة السعودية للموارد البشرية

أمير نجران يحث على استقطاب الكفاءات السعودية لشركات التعدين

حثّ صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، على استقطاب الكفاءات من الشباب السعودي، وتوظيفهم في الشركات المستثمرة في قطاع التعدين بالمنطقة، مع دفع المستثمرين للقيام بدورهم في جانب المسؤولية الاجتماعية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس، وكيل وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية للثروة المعدنية سلطان بن جمال شاولي، بحضور وكيل الإمارة المكلف الدكتور حمود بن سماح المجلاد، حيث استعرض سموه تقريراً مفصلاً عن الخامات المعدنية النفيسة والفلزية والصناعية، والمناطق المحجوزة للتعدين في المنطقة، وسبل تعزيز الاستثمار التعديني وفق رؤية المملكة 2030م.

من جهة أخرى بارك سموه حصول مركز الرعاية الصحية بحي الضباط بمدينة نجران، على المركز الأول في مسابقة المراكز الصحية على مستوى المملكة، وفق ما أعلنه معالي وزير الصحة، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة.

ولدى استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة، خالد بن عايض عسيري، والقيادات الإدارية والطبية، شاهد سموه فيلمًا توثيقيًّا عن مركز الرعاية الصحية الفائز بالمسابقة، وتسّلم درع المركز الأول المقدم من وزارة الصحة.

وأكد سموه أن هذا الإنجاز لم يتحقق إلا بفضل الله ثم بإخلاص العقول والسواعد التي تعمل على مدار الساعة لخدمة الوطن والمواطن الكريم، معربًا عن شكره واعتزازه بهذه الجهود.

المصدر: صحيفة المدينة