البوابة السعودية للموارد البشرية

أمير الشرقية يفتتح حفل الخريج والوظيفة بمعهد الإدارة العامة

افتتح الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم (الثلاثاء) حفل يوم الخريج والوظيفة الـ 21 والمعرض المصاحب الذي ينظمه معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية، بحضور مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب بن عائض القحطاني، ويستمر لمدة يومين وذلك في فندق الشيرتون بالدمام.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى مدير عام معهد الإدارة بالمنطقة الشرقية الدكتور محمد محمد باجنيد كلمة نوه فيها برعاية أمير المنطقة للحفل، وأكد أن هذه الرعاية محل اعتزاز وتقدير من كافة منسوبي معهد الإدارة العامة، ورحب بصدور الأمر الملكي بتعيين الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائباً لأمير المنطقة الشرقية.

وقال مدير عام معهد الإدارة : "إننا اليوم على مشارف نهاية العام التدريبي 1437هـ/1438هـ نحتفل بتخريج 164 طالباً من الدارسين بفرع معهد الإدارة بالمنطقة الشرقية الذين حصلوا على درجة الدبلوم في ثلاث برامج إعدادية، متمنياً لهم حياة عملية موفقة وأن يكونوا عوامل بناء للنهضة التنموية في مملكتنا الغالية" .

وأشار باجنيد إلى أن الوطن يتطلع للمساهمة الفعالة لأبنائه لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030م عبر مبادراته المختلفة التي من بينها جهود معهد الإدارة في إعداد وتأهيل أبناء الوطن عبر برامجه الإعدادية، وأوضح أن حفل الخريج يحظى بإقامة لقاء علمي وورش عمل متخصصة حول إدارة رأس المال البشري في ظل المتغيرات الاقتصادية الراهنة، وشدد بالاهتمام والرعاية التي يوليها أمير المنطقة الشرقية لمعهد الادارة العامة بالمنطقة.

وألقى محمد بن عبدالرحمن الغرابي كلمة الخريجين الدارسين رحب فيها باسمه ونيابة عن الخريجين برعاية الأمير سعود بن نايف لهذا الحفل ولما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من دعم لمعهد الإدارة العامة وجميع المؤسسات التعليمية والتدريبية في المملكة.

وقدم الغرابي شكره لكافة منسوبي فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية لما قدموه للدارسين في المعهد، وعلى تهيئة المناخ المناسب لهم للتحصيل العلمي وفقاً لأرقى مستويات التعليم والتدريب، وأشاد بالدور الذي يوليه المعهد من خلال حفل الخريج والوظيفة الذي يربط الخريجين بالشركات المشاركة في الحفل بشكلٍ مباشر. د من خلال حفل الخريج والوظيفة الذي يربط الخريجين بالشركات المشاركة في الحفل بشكلٍ مباشر.

المصدر: صحيفة عكاظ