البوابة السعودية للموارد البشرية

«هدف» يعرض 570 فرصة وظيفية بجامعة سلطان للبنات.. الشهر المقبل

يعرض صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، نحو 570 فرصة وظيفية أمام الباحثات عن عمل، ضمن مشاركته في فعاليات يوم المهنة، المزمع إقامته في جامعة الأمير سلطان للبنات يومي الثلاثاء والأربعاء 5-6 صفر 1437هـ (الموافق 17-18 تشيرين الثاني (نوفمبر) المقبل. 

وتأتي مشاركة  "هدف" بجناح تعريفي، بهدف تقديم مجموعة من الخدمات للباحثات عن عمل من الطالبات المتوقع تخرجهن، وتعريفهن على فرص العمل المتاحة والتحديات التي قد تواجهن في سوق العمل.

ويسعى "هدف"، إلى ربط الباحثات عن عمل بقنوات برنامج "طاقات" المختلفة التي تسعى إلى تقديم فرص تدريبية وتأهيلية تتناسب مع احتياجات سوق العمل، لدعم الباحثات عن عمل, وتعزيز فرصهن في الحصول على عمل يتناسب مع قدراتهن.

كما تساعد قنوات "طاقات" في تسهيل التواصل بين الباحثات عن عمل وبين الجهات الموظفة من القطاع الخاص، حيث يتم عرض الفرص الوظيفية المتوفرة من خلال مواقع التوظيف الإلكتروني، ومراكز التأهيل والتوظيف بالشكل الذي يوفر للباحثات عن عمل تقديم السير الذاتية بأسرع وقت دون الحاجة إلى الذهاب للشركات.

ومعلوم أن المعرض يقدم خدماته أمام 215 طالبة متوقع تخرجهن من جامعة الأمير سلطان للبنات وأكثر من 4500 زائرة متوقع حضورهم للمعرض من جامعات مختلفة، بمشاركة 37 شركة تقدم خدماتها ضمن فعاليات يوم المهنة، الذي يعتبر فرصة للخريجات الباحثات عن عمل للحصول على وظائف تتناسب مع تخصصاتهن.

المصدر: صحيفة هدف