البوابة السعودية للموارد البشرية

«لاندمارك العربية» تحقق التوطين الكامل بوظائف التجزئة في القصيم

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة القصيم، بجهود شركة لاندمارك العربية لتحقيق هدفها المتمثل في توطين جميع وظائف التجزئة في تلك المنطقة، وذلك خلال زيارة سموه مؤخرًا لمركز النخيل مول في بريدة.

وتماشياً مع التزامها بتحقيق التوطين الكامل لجميع المتاجر في منطقة القصيم، قامت لاندمارك العربية، الرائدة في مجال التجزئة والضيافة في الشرق الأوسط، بتوظيف 350 مواطناً سعودياً في المنطقة منذ يوليو 2017م، منهم 200 امرأة.

وخلال زيارته لمركز التسوق، تحدث الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود مع الموظفين في متجر ماكس في النخيل مول، حيث وجّه سموّه لهم كلمات التشجيع والثناء، وأعرب عن شكره لشركة لاندمارك العربية لدعمها سياسات التوطين في قطاع التجزئة بالمملكة. ورافق سموه في الزيارة سعادة وكيل وزارة العمل المشرف العام على برنامج التوطين المناطقي الدكتور إبراهيم الشافي.

وأوضح طاهر عمار الدباغ، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية وشؤون الشركة في لاندمارك العربية: «يشرفنا أن نحظى بهذه الزيارة الكريمة من سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود لمتجرنا في النخيل مول، كما ونفخر بإشادة سموه بنجاح لاندمارك العربية في تحقيق التوطين الكامل لوظائف التجزئة في منطقة القصيم. إن كلمات التشجيع والثناء التي وجهها سموه هي شهادة نعتز بها على التزامنا تجاه قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية، تماشياً مع أهداف رؤية المملكة 2030م». وأضاف: «نحن فخورون بنمو القوى العاملة لدينا في المملكة، ونتطلع إلى دعمهم من خلال برامج الإدارة والتدريب في سعيهم لبناء مستقبل مهني ناجح مع لاندمارك العربية».

المصدر: صحيفة اليوم