البوابة السعودية للموارد البشرية

 عن البوابة

​​​​​​​​من نحن​​​​​

البوابة السعودية للموارد البشرية هي أحد مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، للمساهمة في إحداث نقلة نوعية لمهنة إدارة الموارد البشرية وإثرائها فكراً وممارسة، والمساهمة في الارتقاء بالجانب المعرفي المتخصص لدى ممارسي المهنة وفي تكوين مخزون معرفي تستفيد منه المؤسسات والعاملين والباحثين في هذا المجال. وتُعنى البوابة بتوفير محتوى مجاني متخصص وشامل ومحدث باللغة العربية وقنوات فعّالة متعددة للتواصل، كما تتيح لأخصائيي الموارد البشرية تحميل المحتوى والبدء بتطبيقه والعمل به وتكييفه بما يتلائم مع منشآتهم. وتقدم البوابة عدة خدمات من أهمها أدلة سياسات وإجراءات إدارة الموارد البشرية، ومكتبة للوسائط المتعددة، بالإضافة إلى دليل لأهم فعاليات الموارد البشرية محلياً وعالمياً، وتقديم خدمات استشارية من قبل خبراء. كما تتضمن البوابة مجموعة من المقالات العلمية المتخصصة ومكتبة للعديد من الأدوات منها آلات حاسبة للموارد البشرية، وقوائم المراجعة، ومؤشرات قياس الأداء.


 

رؤيتنا

أن تكون البوابة السعودية للموارد البشرية هي المقصد المفضل لكل المهتمين بإدارة الموارد البشرية للحصول على ما يحتاجونه من محتوى متخصص وشامل ومحدث باللغة العربية وقنوات للتواصل الفعال بما يساهم في الارتقاء بمستوى المعرفة والممارسة لمهنة إدارة الموارد البشرية وتنمية رأس المال البشري.

 

​​​​​​رسالتنا​​​​​

تسعى البوابة السعودية للموارد البشرية إلى بناء مجتمع معرفي ومحتوى عربي متميز يلبي احتياجات كافة المهتمين بإدارة الموارد البشرية عبر الاستخدام الأمثل والفعال لأحدث تقنيات المعلومات والاتصالات وعن طريق بناء شبكة شراكات استراتيجية فعالة.


أهداف البوابة

• المساهمة في إحداث نقلة نوعية لمهنة إدارة الموارد البشرية والارتقاء بها فكراً وممارسةً.

• المساهمة في الارتقاء بمستوى أداء وكفاءة ممارسي مهنة إدارة الموارد البشرية.

• المساهمة في الارتقاء بالجانب المعرفي المتخصص في مجال إدارة الموارد البشرية وتكوين مخزون معرفي تستفيد منه المؤسسات والأفراد.

• إتاحة منصة متقدمة ومجتمع معرفي لمتخصصي إدارة الموارد البشرية لمشاركة أفضل الممارسات والاستفادة من الخبرات الصحية المتراكمة لدى المشاركين.

​​​​​​​​​​​​​​​​​​